عيون حلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون حلا

احلى منتدى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجـــ المقفله ـــنه

الجـــ المقفله ـــنه

ذكر

أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع Empty
مُساهمةموضوع: أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع   أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 5:03 am

[center]أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع

كلنا يعرف مدى اهميهة الصداقة
ومدى اهمية احسان اختيار الصديق

هناك اصدقاء الدراسة
اصدقاء من العائلة
اصدقاء الطفوله
اصدقاء العمل
واصدقاء الانترنت

والنوع الاخير هو الذي ارغب في التحدث عنه قليلا

"أصدقاء الانترنت "

في كل يوم نقابل اصدقاء جدد في كل مكان حتى في الانترنت

لنتذكر

كم من صديق تعرفنا عليه من خلال الانترنت وقف الى جانبنا
وساعدنا ، كثيرا هم بل قد نحبهم احيانا لدرجه كبيره ربما تفوق حبنا
لاصدقاء الواقع بل ونحن لم نرهم اصلا

....سؤالي هنا .....

هل من الممكن ان يكون اصدقاء الانترنت افضل واكثر وفاء من
اصدقاء الواقع ؟؟؟!!!

سؤال مطروح عليكم ارجوا المشاركه

الجـــ المقفله ـــنه
[/center]
soso

soso

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع   أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 5:45 am

الصداقه مش انو واحد يشوف التاني و مش واحد يلمس التاني الصداقة انو واحد يحس بالتاني انو الواحد يفهم على الشخص التاني انو يوثق بالتاني انو واحد يلاقي نصو التاني توام روحه
انا وحده من الناس الي تعرفت كتيييييييييييييييير على اصحاب من الدراسة من الحياة بس فش واحد فيهم قدرت اعطي ثقتي فش واح قدرت احكي معه براحتي فش واحد خفت اني اخسرة ولا خفت انو يتركني فش واحد خفت عليه ولا كنت احس انو ممكن يخاف علي
انا شخصيا اصدقا ئي الي عالنت بعتبرهم اصدقاء واقع لانو البعد مش سبب انو يلغي صداقة انا بعتبر انو الدنيا فرقتنا و بس و رح نتلاقة بيوم اذا انا اكتر وقتي بقضيه عالنت و بسال عن اصحابي و بيسالو عني و بنتصل على بعض و بنهني بعض و بنتذكر بعض بالمناسبات بنحس ببعض هدول اصحاب مش الي بكونو جنبك و ما بيعرفو حتى اذا كنت زعلان ولا فرحان ولا ايش اكيد هاد ما بيمنع انو في ناس وحشين عالنت بس هاد باكد انو اصدقاء الواقع زي ما وصفتهم انت يا الجنة المقفلة كمان في منهم وحشين و مناح و هاد الي بخلينا على طول لازم ندير بالنا و نختار اصحابنا اذا عالنت ولا بالواقع و الي عالنت هما كمان اشخاص واقعيين ما في فرق بالنسبة الي
المهم نكون قلب واحد روح وحده و نوثق ببعض مع انو في كتير ناس بتلومني عالى هالشي بس كل واحد حر و كل واحد و تفكيره بس بدي احكيلك شغله يا الجنة المقفله اوقات الواحد بكون الو صاحب من صغرة بس هالصاحب يروح لمكان بعيد و بضلو يسالو على بعض و يعرفو كل شي على بعض و هما اعز اصحاب بس الهم زمان مش شايفين بعض
طولت عليكم معليش بس لانو انا ما الي اصحاب غير هدول الي بحبهم عشان هيك الموضوع استفزني

بحبك كتير يا نيدو بحبك كتير يا الجارح ابو صواي

و اكيد كل اعضاء المنتدى غاليين على قلبي والله
http://www.7alla.banouta.net
الاميره الناعمه

انثى
المزاج : أميره ناعمه ومن صفاتي الدلع ... وللأسف أنا أعتذر يلي يطيح من عيني صعب تاني يرتفع ....

مُساهمةموضوع: رد: أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع   أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع Icon_minitimeالثلاثاء مايو 05, 2009 8:52 am

انا النسبه لالي بحكي انو ما رح نقدر نحدد مين أفضل صداقة النت او صداقة الواقع

لأنو مش كل الناس متل بعضهم

يعني الناس عقول ومن واحد لواحد بختلف

بس كمان بدي أحكي انو صداقة الانترنت الواحد ما بشوف من يلي بحكي معو غير كل شي منيح
لأنو أصلا انت مش شايفو ومش عارف عنو شي

أكيد صداقتك بالواقع بتعرف كيف صديقك بفكر وكيف وكيف وكيف ..............

ومن الصعب انو الواحد يكون لالو صديق في الواقع .. ولكن الاصعب انو يكون لديه صديق على الانترنت

بالنهايه بدنا المختصر المفيد

أكيد الصديق في الواقع أفضل

لأنو احنا مش عايشين بعالم خيالي

احنا عايشين بعالم واقعي ومش لازم نخوض بالاحلام والخيال

وما حد يحكيلي انا تعرفت على اصدقاء كتير في المدرسه وفي الجامعه وفي وفي وما أعطيت حد فيهم ثقتي

معناتو ما رح نقدر نحكي انها صداقه

احنا بنقاشنا هلء بناقش بين صديق وصديق ... مش صديق فاشل على ارض الواقع وصديق منيح ومحترم على النت

تحياااااااااااتي

الاميره الناعمه

Shocked

أيهما افضل اصدقاء الانترنت ام اصدقاء الواقع
صفحة 1 من اصل 1